انضم لعائلة يسفي على يوتيوب
•••••••••••••

يسفي

صفحة خطأ ): الصفحة التي تبحث/ي عنها غير موجودة يمكنك محاولة كتابة كلمة البحث مضبوطه أو الضغط على الزر التالي للعودة للرئيسية الرئيسية

الاثنين، 27 نوفمبر 2017

تطبيق صلة يطلق ميزة جديدة التي ستكون بمثابة ثورة في عالم الدردشة

تطبيق صلة يطلق ميزة جديدة التي ستكون بمثابة ثورة في عالم الدردشة


تطبيق صلة يطلق ميزة جديدة التي ستكون بمثابة ثورة في عالم الدردشة 



هذة الميزة غير موجودة على المستوى العالمي، تطبيق صلة يشمل اليوم مصادر محتوى متنوعه، عددها فاق ال 4500 و التي بامكان اي مستخدم لصلة أن يصمم موجز خاص به من هذه المصادر و الاطلاع عليه بصيغة رسائل دردشة في مجموعة.

نوفمبر 19, 2017  

قد أحدثت "صلة"  ثورة في عالم الدردشة العربية، وقد وصلت إلى أكثر من مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال ستة أشهر فقط، منذ إطلاقها في مايو 2017.

شركة "اب محل التكنولوجية " تفخر بالاعلان عن إصدار نسخة جديدة لتطبيق "صلة" كجزء لا يتجزأ من استراتيجية تطوير المحتوى العربي الذي قد بداته في "اب محل".

الإنشاء الجديد لتطبيق "صلة" قد أصدر اليوم، بحيث تتوفر فيه مميزات جديدة ومثيرة يتحدث بها المستخدمين العرب في التواصل واستخدام المحتويات.

هذه الميزة الجديدة هي بمثابة قفزة نوعية في تطبيق "صلة" بحيث توفر للمستخدمين القدرة علي الاختيار من بين مجموعة متنوعة تشمل أكثر من 4500 مصدر عربي وعالمي ,  بحيث أن  "صلة"  سوف تصبح متجر واحدا شاملا لقنوات المحتويات.

هذا المحتوى يتم عرضه من خلال تصميم جرافيكي غني و ملفت للنظر بصيغة رسالة و عند النقر على الرسالة ستفتح المقالة كاملة مع المصدر. بالإمكان استخدام المصادر و الموجز كعناصر داخل المجموعة أو كأعضاء في مجموعة خاصة تشمل الأصدقاء او مجموعة عامة.




الموجز بإمكانه أن يشمل موضوع واحد أو عدة. على سبيل المثال ان كنت تتابع أخبار فريق برشلونة بإمكانك أن تصمم موجزا خاصا و اضافه المحتوى المتعلق بمنتخب برشلونة و هكذا ستتلقى جميع الأخبار الصادرة بخصوصهم سواء كانت عن نتائج المباريات أو أخبار عن أعضاء الفريق، كل هذة الاخبار ستصلك عند نشرها مباشرة و بإمكانك مشاركتها مع أصدقائك.

كل موجز متعلق بمحتوى معين يصبح جزء لا يتجزأ من المجموعة و هو بمثابة موجز تلقائي الذي بالإمكان التحدث عنه و مناقشته من خلال أي مجموعة.
معنى الأمر أن مجموعة الدردشة تتحول من مجموعة تواصل بين أصدقاء إلى مجموعة مؤثرة و هي بمثابة منصة لمشاركة الأفكار، النقاش، تبادل الآراء و التعرف على الامور الأكثر رواجاً أو حتى تحديدها.

يمكن لأعضاء المجموعة التفاعل داخل المجموعة من خلال دردشة جماعية حول الأخبار والأحداث اليومية  ونشر تعليقاتهم من خلال كتابة رسائل نصية أو شارات وملصقات جاهزة مبنية متوفرة في التطبيق. ويمكن أيضا تكرار هذا التفاعل عبر جميع مجالات المحتوى، كما يرتبط أيضا بالمواقع التجارية الإلكترونية كتطبيق تفاعل اجتماعي محثلن  بمختلف عروض التجارة الإلكترونية.

هذه الميزة الجديدة هي خطوة عملاقة  نحو دمج المستخدمين إلى داخل العالم العربي وما بعده بنظام شامل مع القدرة على تنظيم ومعالجة المحتوى لاستخدامه كأساس للتفاعل والدردشة الاجتماعية سويا مع إمكانية إنشاء معاملات تجارية في المستقبل. التطوير الجديد لتطبيق "صلة" يمّكن المستخدمين الاشتراك في الكثير من النشرات الإخبارية التلقائية  من مصادر محتوى مختلفة , مع إمكانية مشاركتها مع المستخدمين الآخرين، من خلال ارسالها على الخاص أو على عدة مجموعات دردشة مختلفة موجودة في التطبيق 
هذا التواصل الجديد المباشر مع مصادر للمحتوى سيسمح للمستخدم ان يصمم موجزه الخاص و ملائمته لاهتماماته و انشاء مجموعة عامة أو خاصة التي تشمل هذا الموجز.

تطبيق صلة الان يمثل احتياجات الجيل الجديد و سيكون مؤثر رئيسي على المجتمع على صعيد العالم العربي بواسطة هذة الميزات المبتكرة لتطوير عرض المحتوى.
منى حداد, المسؤول التسويقي في تطبيق اب محل, قد علقت على هذا الإصدار و قالت: "انا مؤمنة بأن اضافة المحتوى إلى المجموعات بهذة الطريقة من خلال موجز شخصي ملائم للاهتمامات و سهل المشاركة سيكون له تأثير كبير على توحيد المجتمعات المحلية و التقريب بينها من خلال تعزيز القيادة الفكرية. كلي ثقة بأن المحتوى و الموجز سيقومون باثراء التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء و سيزيد من التفاعل الاجتماعي."

حول فريق شركة اب محل التكنولوجية" و " صلة"

اب محل” - هي شبكة اجتماعية لاكتشاف التطبيقات تم اطلاقها  في عام 2015 من قبل مجموعة رجال أعمال ومطورين اصحاب خبرة واسعة  في مجال الانترنت ، والتي مقرها في رام الله.
وكان الهدف الرئيسي للشركة هو تطوير تطبيقات جذابة وهامة  تتماشى مع الاحتياجات الفريدة للمستخدمين الناطقين باللغة العربية، من خلال توفير حلول مبتكرة وتقنية متقدمة عالية المصنفة في أعلى التكنولوجيا المتطورة على المستوى العالمي.

اب محل”، هو أول تطبيق تم تطويره من قبل الشركة، وقد وصل إلى أكثر من ثلاثة ملايين تحميل, وقد تم تصنيفه كأفضل تطبيق إجتماعي في معظم دول العالم العربي ، مع درجة تقييم 4.6 وقد روج في معظم القنوات التلفزيونية العربية الرائدة، يمكنك مشاهدة الفيديو القصيرمن هنا. وقد أثمر النجاح المميز لهذا التطبيق الى تطوير وابتكار تطبيق اخر يدعى "صلة" .

"
صله" هو تطبيق جديد للرسائل الفورية, والتي تم تصميمها خصيصا لتتناسب مع احتياجات المستخدمين العرب ومصممة خصيصا لتناسب استخدام التطبيق في اتصالاتهم اليومية، من خلال ملصقات عربية مميزة, واشارات نصية جاهزة واشارات نصية مدمجة بصور متحركة.

"
صلة" هي منصة رائعة توفر التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء أو توسيع الدوائر الاجتماعية من خلال التعرف على مستخدمين جدد والقيام في االاتصالات الداخلية من كل المناطق الجغرافية القريبة والبعيدة. تطبيق صلة  يسمح لإنشاء مجموعات تواصل عامة وخاصة للدردشة الجماعية المباشرة  مع امكانية وصول عدد اعضاء في المجموعة إلى 1000 شخص , للتداول في مواضيع مختلفة  وللتواصل مع أي مجموعة مشتركة,  ومشاركتها ونشرها خلال رابط بسيط.

تطبيق "صلة" متوفر في متجر غوغل بلاي


تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ يسفي للمعلوميات 2017 ©
تصميم :